هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة تكنوجاز

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة تكنوجاز الوكيل الوحيد لشركة تكنوجاز و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة غسالات فول اوتوماتيك تكنوجاز

صيانة غسالات تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك تكنوجاز

صيانة غسالات تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك تكنوجاز

صيانة غسالات تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة غسالات اطباق تكنوجاز

صيانة غسالات تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة غسالات اطفال تكنوجاز

صيانة غسالات تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة مجففات ملابس تكنوجاز

صيانة مجففات تكنوجاز الوكيل الوحيد الرسمي لشركة تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة ثلاجات نو-فروست تكنوجاز

صيانة ثلاجات نو-فروست تكنوجاز الوكيل الوحيد في مصر لشركة تكنوجاز و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة ثلاجات دي-فروست تكنوجاز

صيانة ثلاجات دي-فروست تكنوجاز الوكيل الوحيد في مصر لشركة تكنوجاز و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة ثلاجة دوبلكس تكنوجاز

صيانة ثلاجة دوبلكس تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة ثلاجة عرض تكنوجاز

صيانة ثلاجة عرض تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه تكنوجاز

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه تكنوجاز< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة ثلاجة ميني بار تكنوجاز

صيانة ثلاجة ميني بار تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة كولدير تكنوجاز

صيانة كولدير تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير تكنوجاز< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة دسبنسر تكنوجاز

صيانة دسبنسر تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر تكنوجاز< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة ديب فريزر تكنوجاز

صيانة ديب فريزر تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة دفايات زيت تكنوجاز

صيانة دفايات زيت تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة دفايات كهرباء تكنوجاز

صيانة دفايات كهرباء تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة فلاتر مياة تكنوجاز

صيانة فلاتر مياة تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة مروحة ستاند تكنوجاز

صيانة مروحة ستاند تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة مروحة راسية تكنوجاز

صيانة مروحة راسية تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة مروحة سقف تكنوجاز

صيانة مروحة سقف تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة مروحة حائط تكنوجاز

صيانة مروحة حائط تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة مروحة ديجيتال تكنوجاز

صيانة مروحة ديجيتال تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة مكنسة سجاد تكنوجاز

صيانة مكنسة سجاد تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة مكنسة عربية تكنوجاز

صيانة مكنسة عربية تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تكنوجازة تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة مكنسة يد تكنوجاز

صيانة مكنسة يد تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة مكنسة تسوية عشب تكنوجاز

صيانة مكنسة تسوية عشب تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة كشافات تكنوجاز

صيانة كشافات تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة مجفف يد تكنوجاز

صيانة مجفف يد تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة ريسيفر تكنوجاز

صيانة ريسيفر تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة سكوتر تكنوجاز

صيانة سكوتر تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة هاف بورد تكنوجاز

صيانة هاف بورد تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة بوتاجازات تكنوجاز

صيانة بوتاجازات تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة بوتاجاز بلت ان تكنوجاز

صيانة بوتاجاز بلت ان تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة فرن تكنوجاز

صيانة فرن تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة فرن بلت ان تكنوجاز

صيانة فرن بلت ان تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة مايكروويف تكنوجاز

صيانة مايكروويف تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة سخان فوري تكنوجاز

صيانة سخان فوري تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة سخان غاز تكنوجاز

صيانة سخان غاز تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة سخان كهرباء تكنوجاز

صيانة سخان كهرباء تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة سخان مركزي تكنوجاز

صيانة سخان مركزي تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة عجان تكنوجاز

صيانة عجان تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة تكنوجاز)

صيانة تكنوجاز
صيانة خلاطات تكنوجاز

صيانة خلاطات تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة هاندبلندر تكنوجاز

صيانة هاندبلندر تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات تكنوجاز

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة تكنوجاز
صيانة مفرمة تكنوجاز

صيانة مفرمة تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة كاتل تكنوجاز

صيانة كاتل تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة شفاط تكنوجاز

صيانة شفاط تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة ماكينة حلاقة تكنوجاز

صيانة ماكينة حلاقة تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة بيبي ليس تكنوجاز

صيانة بيبي ليس تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة استشوار تكنوجاز

صيانة استشوار تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة مكواه شعر تكنوجاز

صيانة مكواه شعر تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة مكواه ملابس تكنوجاز

صيانة مكواه ملابس تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة مكواه بخار تكنوجاز

صيانة مكواه بخار تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة غرفة تبريد تكنوجاز

صيانة غرفة تبريد تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة تكييف مركزي تكنوجاز

صيانة تكييف مركزي تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة تكييف سبليت تكنوجاز

صيانة تكييف سبليت تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة تكييف شباك تكنوجاز

صيانة تكييف شباك تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة تكييف صحراوي تكنوجاز

صيانة تكييف صحراوي تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة تكييف محمول تكنوجاز

صيانة تكييف محمول تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة كاسيت تكنوجاز

صيانة كاسيت تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة كاسيت تكنوجازة تكنوجاز

صيانة كاسيت تكنوجازة تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت تكنوجازة تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت تكنوجازة تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة موبايل تكنوجاز

صيانة موبايل تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة تليفونات تكنوجاز

صيانة تليفونات تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة اجهزة سنترال تكنوجاز

صيانة اجهزة سنترال تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة تليفون لاسلكي تكنوجاز

صيانة تليفون لاسلكي تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة تكنوجاز
صيانة تاب تكنوجاز

صيانة تاب تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة اي باد تكنوجاز

صيانة اي باد تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة اي بود تكنوجاز

صيانة اي بود تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة شاشات ال اي دي تكنوجاز

صيانة شاشات ال اي دي تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة شاشات ال سي دي تكنوجاز

صيانة شاشات ال سي دي تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة شاشات بلازما تكنوجاز

صيانة شاشات بلازما تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة تليفزيونات تكنوجاز

صيانة تليفزيونات تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة هوم ثيتر تكنوجاز

صيانة هوم ثيتر تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة سماعات تكنوجاز

صيانة سماعات تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة لاب توب تكنوجاز

صيانة لاب توب تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب تكنوجازك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة كاميرات مراقبة تكنوجاز

صيانة كاميرات مراقبة تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة كاميرات ديجيتال تكنوجاز

صيانة كاميرات ديجيتال تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة كاميرات فيديو تكنوجاز

صيانة كاميرات فيديو تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة اجهزة طبية تكنوجاز

صيانة اجهزة طبية تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة اسانسيرات تكنوجاز

صيانة اسانسيرات تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة جهاز بصمة تكنوجاز

صيانة جهاز بصمة تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة باركود تكنوجاز

صيانة باركود تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة ميزان ديجيتال تكنوجاز

صيانة ميزان ديجيتال تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة ماكينة تصوير مستندات تكنوجاز

صيانة ماكينة تصوير مستندات تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة طابعة تكنوجاز

صيانة طابعة تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة سكانر تكنوجاز

صيانة سكانر تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة سيرفرات تكنوجاز

صيانة سيرفرات تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات تكنوجاز

صيانة تكنوجاز
صيانة فاكسات تكنوجاز

صيانة فاكسات تكنوجاز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات تكنوجاز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات تكنوجاز

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التكنوجازيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة تكنوجاز



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة تكنوجاز في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة تكنوجاز و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة تكنوجاز في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة تكنوجاز بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة تكنوجاز الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة تكنوجاز " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات تكنوجاز ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة تكنوجازو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة تكنوجاز 500 ج.م و كانت منتجات تكنوجاز متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات تكنوجاز فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة تكنوجاز الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة تكنوجاز في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة تكنوجاز المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء تكنوجاز .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء تكنوجاز اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة تكنوجاز

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة تكنوجاز الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء تكنوجاز يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة تكنوجاز في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء تكنوجاز 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة تكنوجاز انا عميل لدى صيانة تكنوجاز و لان كل اجهزتى في البيت تكنوجاز, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة تكنوجاز من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات تكنوجاز و التعامل مباشرةً مع صيانة تكنوجاز حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة تكنوجاز
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة تكنوجاز و الحقيقة انا شايفة ان شركة تكنوجاز غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة تكنوجاز هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التكنوجاز الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة تكنوجاز تعاملت مع مركز صيانة تكنوجاز و وجدت افضل خدمة صيانة تكنوجاز في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة تكنوجاز و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة تكنوجاز الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة تكنوجاز صيانة تكنوجاز
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.